Override: Mech City Brawl
الشجاعة طريق المجد! تحكم في الروبوتات العملاقة في معركة ميكانيكية ثلاثية الأبعاد! معارك ملحمية تنتظر المحاربين مع آليين متميزين في وضع المقابلة المحلي وعلى الإنترنت ووضع التعاون لمجموعة من لاعبين إلى أربعة لاعبين وحملة اللاعب الفردي. تحكم في مجموعة متنوعة ومختلفة الحجم من الروبوتات، حيث لكل واحد منهم طريقة وحركاته الخاصة وأسلوبه المميز في القتل. تفوق على منافسيك ودمر مدن بأسرها تحت أقدامك. ميادين قتال ثلاثية الأبعاد مأخوذة من مدن ودول حقيقية، بما في ذلك طوكيو ومصر وسان فرانسيسكو والمكسيك. تحدَ اللاعبين الآخرين، واجمع فريقًا من صديقين أو أربعة أصدقاء للمشاركة في وضع التعاون التفاعلي، حيث يكون كل لاعب مسؤول عن جزء من آلي ميكانيكي عملاق! خصص الآليين في المرأب، وغير من ملحقاتهم وأشكالهم لتنشئ أسلوبك الخاص!