ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Three Emotes Set
هذه مجموعة من ثلاثة رموز تعبيرية يمكن استخدامها في اللعبة. 1. "جيد، جيد" 2. "لماذا أنت!" 3."لنقم بهذا!"