ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Terrible Tornado (Pajamas)
زي ملابس محبوك من الصوف لTerrible Tornado. لاحظ: من أجل استخدام المحتوى، عليك التقدم في القصة وفتح شخصية Terrible Tornado. يمكن تحديد زي الشخصية قبل المعركة.