ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Speed-o'-Sound Sonic Outfit
زي سجين إضافي لـSpeed-o'-Sound Sonic. لاحظ: من أجل استخدام المحتوى، عليك التقدم في القصة وفتح شخصية Speed-o'-Sound Sonic. يمكن تحديد زي الشخصية قبل المعركة.