ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Saitama (Jersey)
هذا زي رياضي إضافي محبوك من الصوف لـSaitama. لاحظ: من أجل استخدام المحتوى، عليك التقدم في القصة وفتح شخصية Saitama. يمكن تحديد زي الشخصية قبل المعركة.