ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Saitama (Black Suit)
هذا زي بدلة سوداء إضافي لـSaitama. لاحظ: من أجل استخدام المحتوى، عليك التقدم في القصة وفتح شخصية Saitama. يمكن تحديد زي الشخصية قبل المعركة.