ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Hellish Blizzard (Fur Coat)
هذا زي معطف فراء إضافي لـHellish Blizzard. لاحظ: من أجل استخدام المحتوى، عليك التقدم في القصة وفتح شخصية Hellish Blizzard. يمكن تحديد زي الشخصية قبل المعركة.