ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS Character Pass
تتضمن تذكرة الشخصية ما يلي: - 4 حزم للشخصية والتي تتضمن 4 شخصيات قابلة للعب بها في اللعبة - ثلاث مجموعات من الألقاب (مكافأة تذكرة شخصية) - ثلاث مجموعات من التعبيرات الحركية (مكافأة تذكرة شخصية) بعد شراء تذكرة شخصية ONE PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS، ستتوفر حزم الشخصيات الفردية للتنزيل بمجرد إصدارها.