ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 One Piece Film: Red Anime Song Pack
باقة موسيقى إضافية تضيف مقطوعات محبوبة من الفيلم الناجح، One Piece Film: Red، كموسيقى خلفية للعبة. بعد شراء الباقة، يمكنك تغيير إعدادات الموسيقى في شاشة Battle Preparation للاستماع إلى أي مقطوعة موسيقية ترغب بها أثناء خوض المعارك.