ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 Koby's Combat Chronicle & Soul Map 2
انضم إلى بطل مشاة البحرية اليافع، كوبي، وهو يكابد رحلةً من التدريب المكثف والخاص! *يتضمن هذا المنتج خريطة الروح 2 (Soul Map 2)، التي تتيح اكتساب مهارات جديدة وزيادة الإحصائيات والمهارات الموجودة بالفعل بما يتجاوز الحدود الحالية.