NTBSS Special Ninjutsu - The Piercing One-Fingered Thrust of Hell
هذا المحتوى الإضافي القابل للتنزيل من أساليب نينجوتسو يفتح أساليب جديدة للنينجا الأصلي لديك. ستسخّر ضربة الجحيم المخترقة بإصبع واحد تشاكرا برقية لإطلاق ضربة حادة بإصبع واحد - مثل رايكاجيه الثالث تمامًا! محتوى قابل للتنزيل متضمن - أساليب نينجوتسو: ضربة الجحيم المخترقة بإصبع واحد (نوع هجوم) *بعد تنزيل هذا المحتوى، افتح اللعبة وتوجه إلى قسم الإضافات في صندوق الهدايا في النُزل داخل قرية هيدن ليف في ساحة اللعبة عبر الإنترنت. *بعد الاستلام، ستكون أساليب نينجوتسو المشتراة قابلة للاستخدام فورًا. *هذا المحتوى مقتصر على أساليب نينجوتسو فحسب، إذ لا يتضمن معلمي VR جددًا أو مكافآت تصنيف تدريب.