محتوى النينجيتسو الخاص هذا القابل للتنزيل يفتح نينجيتسو جديدة للنينجا الأصلي. تغلب على أعدائك بالانفجار مكونًا سحابة سامة، وهو أحد أساليب تقنيّة نسخة الماء المفضلة لدى الميزوكاغي الثاني. يتضمن المحتوى: - النينجيتسو: عفريت البخار (بعيد المدى) *بعد تنزيل هذا المحتوى، افتح اللعبة وانتقل إلى قسم المحتويات الإضافية في صندوق الهدايا بالنُزل داخل صالة قرية الورق المخفية الإلكترونية. *هذا المحتوى قاصر على النينجيتسو، ولا يتضمن معلمي واقع افتراضي أو مكافآت تصنيفات تدريب.