هذا المحتوى المميز القابل للتنزيل من أساليب نينجوتسو يفتح أساليب جديدة للنينجا الأصلي لديك. سخّر تشاكرا ذا الذيول الثلاثة وأطلق موجة صدمة لتمحو أعداءك! يتضمن المحتوى: - أسلوب نينجوتسو: تحوّل المضيف: ذو الذيول الثلاثة (النوع الدفاعي) *بعد تنزيل هذا المحتوى، افتح اللعبة وتوجه إلى قسم الإضافات في صندوق الهدايا في النُزل داخل قرية هيدن ليف في ساحة اللعبة عبر الإنترنت. *هذا المحتوى مقتصر على أساليب نينجوتسو فحسب، إذ لا يتضمن معلمي VR جددًا أو مكافآت تصنيف تدريب.