NHRA Championship Drag Racing: Speed For All - Nitro Fire Pack
لا شيء يبدو أكثر جمالًا أو جاذبيةً من المحتوى الذي ستحصل عليه في حزمة Nitro Fire Pack هذه. فهي تتضمن تصميم لهيب النيتروز المُلفت وتستعرض سيارة Funny Car الحصرية وبذلة السائق ومظلة الهبوط وناقلة المركبات والتي تم تزيينها بعناية فائقة لتعكس تصميم لهيب النيتروز الجبار. ويمكنك بعد ذلك إجراء تغييرات تناسب أسلوبك المميز على سيارة Nitro Fire Funny Car وناقلة المركبات، ويمكن للشركات الراعية مساعدتك في ذلك وفقًا لنتائج الفوز المستحقة التي تحققها.