NHRA Championship Drag Racing: Speed For All - Electro Blitz Pack
تشتمل حزمة Electro Blitz Pack المليئة بأضواء النيون الجذابة والمتلألئة في الليل على سيارة Top Fuel وبذلة سائق ومظلة هبوط وناقلة مركبات بتصميم يخطف الأنظار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء تغييرات تناسب أسلوبك المميز على سيارة Top Fuel وناقلة المركبات من خلال تخصيصهما. ويمكن للشركات الراعية مساعدتك في ذلك وفقًا لنتائج الفوز الحماسية التي تحققها.