سيكون الحظ حليفك في ملاذ المقامرين مع سيارة Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio. سيارة أنيقة بتصميم إيطالي مميز صُممت لتحدث الفارق بدايةً من نقطة الانطلاق.