Necromunda: Hired Gun - Hellhound Pack
اختر صفقاتك، وطارد أهدافك، واحصل على الجائزة. تأتي حزمة Hellhound للعبة Necromunda: Hired Gun مع عناصر تجميلية فريدة للسكين والزي والكلب لديك. ازرع الخوف في فريستك قبل أن تقتلها بسكينك الذي يكسيه الصدأ ويمزقها كلب الصيد خاصتك. الموت يلاحق المستعمرة الليلة.