MY HERO ULTRA RUMBLE - Hero Crystals Pack B (5,000 crystals)
عبوة تحتوي على 5,000 بلورة للبطل. كريستالات البطل هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لسحب تذاكر الروليت وتبادل العناصر في المتجر في My Hero ULTRA RUMBLE.