Mukumuku Costume
تأنق بشخصية ساكن الوادي المنسي الأكثف شعرًا الذي ستود أن تحتضنه! * ستظهر هذه العناصر في خزانة الملابس الخاصة بك بمجرد قبولها من صندوق الودائع الأزرق الموجود أمام منزلك. * يمكن ارتداء زينة الرأس من خلال اختيارها لتكون ضمن تصفيفة الشعر. * يمكن تغيير الملابس باستخدام المرآة أو الخزانة في منزلك. * لم يصب أي موكوموكو (Mukumuku) بأذى في صنع هذا الزي.