Moving Out - The Employees of the Month Pack
تدفع "حزمة موظفي الشهر المثاليين" حياتك المهنية مع شركة Smooth Moves لبداية شيقة. كل عضو في فريق ناقلي الأثاث هذا مُفعم بشغف تجاه الأعمال اليدوية ويريد تخطي فترة التدريب بشدة. Professor Inkle! لماذا تنقل أثاثك بمساعدة شخصًا واحدًا بدلًا من أربعة! Professor Inkle! لماذا تنقل أثاثك بمساعدة شخصًا واحدًا بدلًا من أربعة! Bruce! لطيف ومحبوب وكفء للغاية! Sprinkles! رجل عظيم في كل مكان ورائحته زكية! Dials! لاستقبال العملاء بحفاوة، لكن لا تستفزهم! كونوا أفضل فريق لنقل الأثاث عرفته بلدة Packmore بواسطة هذا الفريق المكون من ناقلي أثاث أوفياء!