Monster Truck Championship - Rebel Hunter Edition
لعبة محاكاة دقيقة لقيادة السيارات الوحشية Rebel Hunter على اللعبة الأساسية والمحتوى الإضافي التالي: - تصميم Rebel Hunter حصري، اجعل الجميع يعرفون من هو الزعيم! - 3 شاحنات وحشية: Magnum وVictory وFrantic، أفضل تصاميم أمريكية لسحق المنافسين - Charleston racing arena من لاس فيغاس إلى أورلاندو، خُض التحديات الفردية ضد السائقين المحترفين في سباقات السرعة والمنافسات الحرة! ولكن قبل أن تقوم بالحركات البهلوانية والسير على العجلات الخلفية أو الجانبية فقط، تأكد أولاً من ضبط شاحنتك بشكل مثالي. هذه الآلات ضخمة ومذهلة، لكنها ذات تقنية قيادة عالية. تقدم لك اللعبة كل الجوانب الفريدة لإتقان قيادة هذه الشاحنات القوية بمنتهى الواقعية، بما في ذلك التحكم المستقل في العجلات الأمامية والخلفية، والشعور بانتقال الكتلة في الانعطافات، والتنبؤ بالارتدادات بعد القفزات.