مقاتل الجحيم - Impy
عفريت شيطاني صغير يتمتع بمهارة عالية في القتل. لا تدع الذيل يخدعك، يتميز Impy بسرعة الحركة والرشاقة وهو مستعد لبث الخوف في قلوب تلك الوجبات البشرية الخفيفة المرتعبة. Impy هو مظهر خاص لشخصية Klown من نوع المقاتل وهو تجميلي فقط.