MK1: سايراكس
أطلقوا العنان لقوة سايراكس، معجزة الفنون القتالية والذي سيتقاتل من أجل اللين كوي ولكن بشروطه الخاصة. تتضمن هذه الحزمة "سيراكس" وكل مجموعات حركاته الجديدة.