MK1: كانون الوحشي
يقف كونان على أهبة الاستعداد للدفاع عن الإرث ريلم ضد كل الكائنات الشريرة التي تنوي الاستيلاء عليه. تتضمن هذه الحزمة "كونان البربري"، الشخصية القابلة للعب، وكل مجموعات حركاته الجديدة.