Metro Exodus Expansion Pass
ستحتوي تذكرة توسعة Metro Exodus على إضافتين كبيرتين من المحتوى القابل للتنزيل المبني على القصة للعبة، تتبعان قصصًا جديدة من عالم Metro. بدلًا من Artyom، سيتمكن اللاعبون من التحكم بشخصية جديدة وعضو في الجوّالين المتقشفين، الأمريكي الوحيد في Aurora وهو Sam. العقيدان – صيف 2019: أسفل السطح، تحت مدينة نوفوسيبيرسك المهجورة، يتوجه العقيد Khlebnikov إلى المنزل لمقابله ابنه، Kirill من أجل عشية السنة الجديدة. قصة Sam – بداية 2020: كان Sam جندي في البحرية الأمريكية في سفارة موسكو قبل إلقاء القنابل، راوده كثيرًا حلم العودة إلى موطنه واحتمال العثور على عائلته قيد الحياة. بدا الأمر مستحيلًا في أنفاق المترو المظلمة، ولكن عندما اكتشف الجوّالون المتقشفون أن موسكو ليست المدينة الوحيدة التي نجت بعد الحرب، لم يبد التمسك ببعض الأمل أمرًا ساذجًا بعد الآن.