Maximum Entertainment RPG Bundle
انطلق في مغامرات ملحمية واستكشف عوالم واسعة مع حزمة ألعاب RPG. اغمر نفسك في قصص آسرة، واتقن القتال الاستراتيجي، وشكل مصائر شخصياتك. تتضمن هذه الحزمة: Cris Tales تحية رائعة من الألعاب المستقلة إلى ألعاب JRPG الكلاسيكية بلمسة فريدة. انظر إلى الماضي، تصرف في الحاضر، وشاهد اختياراتك تغير المستقبل ديناميكيًا—كل ذلك على شاشة واحدة. انضم إلى Time Mage Crisbell ورفاقها لإيقاف الإمبراطورة الزمنية القوية من جلب الكارثة. استمتع بعالم مرسوم يدويًا بشكل جميل، واتقن سحر الزمن الخاص بـ Crisbell، واتخذ قرارات ذات عواقب بعيدة المدى على مدى 20+ ساعة من اللعب. Hammerwatch Anniversary Edition عُد إلى زنزانات قلعة Hammerwatch في هذه النسخة الجميلة المُعاد تصميمها احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة لها. اختر بين سبع فئات من الأبطال، واجه المتاهات الخطرة، واهزم الوحوش الخبيثة في الوضع الفردي أو التعاوني. استمتع بحملات جديدة، ورسومات محدثة، ونظام عناصر معزز في هذا الزاحف الزنزانة الملحمي. Hammerwatch II واصل المغامرة خارج زنزانات قلعة Hammerwatch في عالم مفتوح واسع وديناميكي. ساعد مقاومة الملك رولاند، استكشف المناطق المتنوعة، وحارب قوات Blight the Horrible. اختر من بين خمس فئات للشخصيات، خصص بطلك، وابدأ في المهام في الوضع الفردي أو التعاوني عبر الإنترنت. اجمع وصنع العناصر للمساعدة في رحلتك الملحمية لاستعادة مملكة هيريان.