العب اثنين من أكبر أساطير التنس في التاريخ! يتضمن المحتوى القابل للتنزيل Legends لاعبين إضافيين ، وهما أسطورة التنس المتقاعدان تومي هاس وتيم هينمان. يصبح كلاهما متاحًا كأحرف قابلة للعب في كل من الوضعين الفردي والمتعدد اللاعبين.