معززات RP x50
تزيد معززات RP من قدر عملات RP داخل اللعبة (نقاط النتيجة) التي ستحصل عليها من مواجهاتك. تشمل هذه الحزمة 50 معزز RP. ملحوظة: *هذا العنصر قابل للاستهلاك. يمكن تفعيل معزز RP مرة واحدة خلال المواجهة. *يمكنك الحصول على 9999 من معززات RP كحد أقصى، ولن تتم إضافة أي معززات إضافية.