أبحِر إلى لول سربرايز في العطلة. اجمع دمى الموضة الرائعة والفريدة وملصقاتها التي لا توجد إلا في هذه الجنة الملونة على الجزيرة! مع وجود دمى جديدة لجمعها، والتحديات الجديدة التي يجب تجربتها، والشخصيات الجديدة لفتحها ومسرح جديد تمامًا للوقوف عليه، فإن كونك مُصمم دمى لول سربرايز! سيكون أمرًا أكثر متعة على جزيرة ركوب الأمواج. يمكنك حتى إحضار أصدقائك في عطلة الهولا هذه، مع الوضع متعدد اللاعبين المحلي الذي يتكون من 4 لاعبين وألعاب صغيرة جديدة للعب. تنتظرك شواطئ جزيرة ركوب الأمواج، لذا تعالَ واكتب الفصل الرائع التالي من قصة لول سربرايز!