Life is Strange: True Colors - حزمة أزياء أبطال Life is Strange
غيّر مظهر Alex بأربعة أزياء جديدة مستوحاة من أبطال Life is Strange السابقين. تشمل الحزمة ملابس مستوحاة من Misfit Skull لـChloe وWolf Squad لـSean وSpace Mission لـDaniel وJane Doe لـMax. تضيف حزمة أزياء أبطال The Life is Strange زيًا واحدًا اختياريًا لخزانتك في كل فصل من الفصول الأربعة الأولى. الفصل الأول – MISFIT SKULL عبّر عن تمردك على التقاليد باستخدام هذا الزي المستوحى من مجموعة ثياب Chloe الشهيرة من Life is Strange. الفصل الثاني – WOLF SQUAD أطلق عواءك على القمر مرتديًا هذه الكنزة المستوحاة من رداء Sean ذي القلنسوة المميز من Life is Strange 2. الفصل الثالث – SPACE MISSION انطلق مع هذا القميص الأنيق المدرج مع صاروخ Daniel الاستثنائي من Life is Strange 2. الفصل الرابع – JANE DOE ارتدِ الملابس الأنيقة قبل محاربة الجريمة، مع قميص Max بتصميم Jane Doe الكلاسيكي من Life is Strange. يتطلب هذا المحتوى وجود اللعبة الأساسية Life is Strange: True Colors لتكون قادرًا على اللعب. سيتم إصدار حزمة أزياء أبطال Life is Strange بالتزامن مع اللعبة الأساسية.