لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. استعد لتصبح Frankensteiner مع حزمة Steiner Row للعبة WWE 2K23. مع أول ظهور لمشاهير WWE Hall of Famers وأبطال فريق بطاقة لمرات متعددة، The Steiner Bros.، ليس من الصعب أن ترى أن هذه الحزمة ضرورية. ويمكن لك أيضا أن تُسقط الميكروفون بمثابتك Hit Row لـ SmackDown، بمشاركة Top Dolla، وAshante Adonis، وB-Fab كمدرب للمجموعة. يأتي كل نجم Superstar مع بطاقة MyFACTION الخاصة به. حزمة Steiner Row مضمنة أيضا في تذكرة موسم WWE 2K23.