لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. من أسطورة WWE إلى نجوم NXT الحاليين، تسهم حزمة Race to NXT من WWE 2K23 في زيادة قوة الظهور الأول لسلسة WWE Hall of Famer Harley Race، بالإضافة إلى نجوم NXT توني دانجيلو وتريك ويليامز وويندي تشو وآيفي نايل من Diamond Mine. يأتي كل نجم من النجوم القابلة للعب مع بطاقة MyFACTION الخاصة به. تم تضمين حزمة Race to NXT بالفعل مع بطاقة WWE 2K23 الموسمية.