لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. تجعل باقة Bad News U من WWE 2K23 أقوى حيث يرجع البطل عبر القارات لخمس مرات وايد باريت Wade Barrett إلى السلسلة بينما يظهر بطل WWE Divas إيف طوريس Eve Torres ونجوم NXT دايمون كيميب Damon Kemp وأندري تشايس Andre Chase ونايثن فرايجر Nathan Frazer. كل نجم Superstar قابل للّعب يأتي ببطاقة MyFACTION الخاصة به. باقة The Bad News U مضمّنة مسبقا في تذكرة الموسم لـ WWE 2K23.