كتاب الأعمال الفنية والمقاطع الصوتية الرقمية
احظ بفرصة الوصول إلى المقطوعات الموسيقية الكاملة من اللعبة والتي يمكن تشغيلها من قائمة مُخصّصة. بالإضافة إلى تسع مقطوعات أخرى من الرسوم المتحركة لفترة الثمانينيات.