Killer Klowns From Outer Space: صائد الجحيم - Zombo
حاملًا الندوب و"بقايا طعام" من محاولة غزو سابقة منذ فترة طويلة، يعود Zombo بنية الانتقام ليلتهم أي إنسان يعترض طريقه! Zombo هو مظهر خاص لشخصية Klown من نوع الصائد وهو تجميلي فقط.