Killer Klowns from Outer Space: Fatso
ينجز Fatso المحبوب، وهو الأخ السمين لشخصية Chubby، مهام الغزو بسرعة حتى يتمكن من العودة إلى تناول الأطعمة البشرية الشهية. إن Fatso مظهر مميز للشخصية من نوع Tank Klown، وهو مظهر تجميلي فقط.