إصدار PGA TOUR 2K21 Baller
افتح أكبر قدر من عناصر إصدار BALLER PGA TOUR 2K21 مع إصدار Baller، ستحصل على اللعبة التي أطلقت صحيفة USA Today عليها "لعبة الغولف الأفضل على الإطلاق بأسلوب المحاكاة" إضافة إلى إمكانية الوصول إلى محتوى ما بعد الإطلاق من أجل الارتقاء بمستوى لعبتك--بسعر خرافي!* اضرب الكرة بأناقة: كن قوة في PGA TOUR مستخدمًا مضارب ذات علامات تجارية فاخرة مثل Callaway وBridgestone وTaylorMade والمزيد. ارفع مستوى لعب MyPLAYER الخاص بك: الفت الأنظار لـMyPLAYER الخاص بك مع الأزياء المُقدّمة من أرقى العلامات التجارية مثل adidas وPuma وGoodr والمزيد. احظَ بمظهر مرح في الملعب: ارسم البسمة على وجوه رفاقك حين يرونك تجرّب مضارب مصمّمة على شكل موزة وشطيرة ونقانق وسمكة! *إن إصدار PGA TOUR 2K21 Baller يتضمن جميع عناصر المحتوى المدفوع باستثناء عتاد NBA وFootJoy وTitleist. لفتح المحتوى المحدود بالمستوى والتقدم، سيلزم تحقيق اللاعب للتقدم.