إصدار Digital Deluxe لـPGA TOUR 2K21
يتضمن إصدار Digital Deluxe Edition حزمة Golden Touch والتي تتضمن مضرب وعصا غولف كليهما مطليين بالذهب. ذلك بالإضافة إلى حزمة 2K/adidas CodeChaos MyPLAYER Pack وتتضمن حذاء الغولف adidas CodeChaos BOA وقميص وبنطال وقبعة adidas / 2K CodeChaos جميعها مخصصة ومن تصميم adidas حصريًا من أجل PGA TOUR 2K21. سيحصل اللاعبون أيضًا على 2300 عملة لفتح عتاد MyPLAYER إضافي للعب بأفضل المعدات!