Insurgency: Sandstorm - Urban Digital Weapon Skin Set
سيطر على الشوارع مع مجموعة Urban Digital التي يمكن استخدامها مع هذه الأسلحة: - AK-74 (الرامي) - FAMAS F1 (الرامي) - Uzi (خبير المفرقعات) - ACE 52 (المستشار) - Alpha AK (المستشار) - مسدس 1911 (كل الفئات) ُفتح هذه العناصر داخل اللعبة عند شرائها على الفور. ويمكن استخدامها داخل اللعبة من قائمة العتاد الموجودة أدنى فئة الترقية "الجمالية" لكل سلاح. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل "DLC" في بطاقة العام 1 والإصدارَين الفاخر والذهبي.