Insurgency: Sandstorm - Ghillie Gear Set
اختف في الظلام مع مجموعة عتاد Ghillie لفريق Security. تحتوي هذه المجموعة على ثلاث قطع مظهر من العتاد: - قبعة Ghillie مع الكاب وسماعات الرأس -الجزء العلوي من بذلة Ghillie وسترة القتال -الجزء السفلي من بذلة Ghillie وسروال القتال تُفتح هذه العناصر داخل اللعبة عند شرائها ويمكن دمجها مع عناصر شكلية أخرى. يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل "DLC" في بطاقة العام 1 والإصدارَين الفاخر والذهبي.