Insurgency: Sandstorm - Desert Veteran Weapon Skin Set
أظهر معرفتك بساحات المعارك من خلال مجموعة هيئات سلاح Desert Veteran. يمكن تجهيز هيئة السلاح هذه على ستة أسلحة مختلفة. يمكن تجهيز هيئة السلاح Desert Veteran من خلال قائمة العتاد لـSecurity للأسلحة التالية: - الرامي: VHS - الرامي: G3A3 - المخترق: KSG - المستشار: Vector - السلاح الرشاش: M240B - الرامي: TAC-338 تتوفر هذه العناصر فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة هيئات سلاح Desert Veteran في حزمة مجموعة Crisis.