Expansive Worldsالحركة والمغامرة
"حزمة Greenhorn Bundle هي حزمة مثالية للصيادين الذين يبحثون عن السبق في مسار الصيد. استكشف محميات theHunter: Call of the Wild في مركبة متعددة الأغراض، وتعرف أكثر على صديقك الوفي كلب بلودهاوند، واستكشف العتاد المتنوع المتوفر في حزمة البندقية الحديثة، وحزمتي الأسلحة 1 و2، وحزمة الصيد عالي التقنية. استعد لكل ما تقدمه المحمية! تحتوي هذه الحزمة على ما يلي: theHunter: Call of the Wild - اللعبة الأساسية: لم يسبق لك تجربة لعبة صيد مثل theHunter: Call of the Wild. انغمس في عالم مفتوح مليء بالأحاسيس، يعج بأشكال الحياة: من الحيوانات المهيبة الحقيقية إلى صوت حفيف الأوراق فوقك وأنت تطارد فريستك. يمكنك أن تقرر أن تخوض الصيد بمفردك أو تنضم إلى فريق وتطارد مع الأصدقاء. تذكر فقط أنك لست مجرد زائر في هذا العالم، فأنت جزء حي وأساسي منه. المركبة متعددة الأغراض: لتشجيع الاستكشاف الكامل للمحميات، وافق الحراس على استخدام المركبات متعددة الأغراض (ATVs). وباستخدام هذه المركبات، سيتمكن الصيادون والمتنزهون على حد سواء من اكتشاف المزيد من الجمال الخفي الكامن، وقضاء وقت ممتع في ذلك! كلب بلودهاوند: كوِّن رابطًا يدوم مدى الحياة مع رفيق جديد! دع صديقك المميز بفروه يساعدك في تتبع رائحة دم الفريسة المصابة بينما يظل معك في المسار. الخيام والمخابئ الأرضية: تسلم حارسا المحمية كوني ودوك شحنة جديدة من المعدات، تتضمن الخيمة والمخابئ الأرضية! وهما مثاليتان للصيد في Hirschfelden ومنطقة Layton Lake. حزمة البندقية الحديثة: وسّع ترسانة أسلحتك مع مجموعة جديدة كليًا من البنادق الحديثة! فسواء أكنت تصطاد الطرائد الصغيرة أم الحيوانات المفترسة العنيفة، تتمتع هذه البنادق نصف الآلية متعددة القدرات بالقوة النارية التي تحتاج إليها. وتتوفر كل بندقية بمظهرين مميزين ومتوافقين مع مجموعة كبيرة من المناظير. حزمة الأسلحة 1: تلقى حراس المحمية كوني ودوك وألينا شحنة من الأسلحة - البندقية نصف الآلية Virant .22LR، وCrosspoint CB-165، وقوس Houyi Recurve! حزمة الأسلحة 2: تم تسليم شحنة أخرى من الأسلحة إلى حراسنا، وهم متحمسون لتقديم ثلاث إضافات رائعة إلى ترسانتك. جرب بندقية Grelck Drilling، وSolokhin MN1890، ومسدس Mangiafico 410 / 45 Colt Revolver. حزمة الصيد عالي التقنية: لم يكن الصيد بطريقة التخفي أسهل في السابق مما هو عليه الآن هنا بفضل حزمة الصيد الليلي. من خلال مجموعة مختارة من الأدوات عالية الجودة، يمكنك الآن تتبع هدفك بدقة في الظلام."