أحضر عدتك ولنبدأ! تحتوي حزمة Essentials DLC على كل ما يحتاجه الصياد لبدء اللعب. فإذا كنت حريصًا على عدم المشي لمسافات طويلة مع صديقك كلب بلودهاوند المميز بفروه، أو تجربة بندقية جديدة تمامًا، أو عرض جوائزك ليراها الجميع في كوخ الجوائز لسفاري ساسيكا، فإن هذه الحزمة توفر كل ذلك. تحتوي هذه الحزمة على ما يلي: كلب بلودهاوند: كوِّن رابطًا يدوم مدى الحياة مع رفيق جديد! دع صديقك المميز بفروه يساعدك في تتبع رائحة دم الفريسة المصابة بينما يظل معك في المسار. حزمة البندقية الحديثة: وسّع ترسانة أسلحتك مع مجموعة جديدة كليًا من البنادق الحديثة! فسواء أكنت تصطاد الطرائد الصغيرة أم الحيوانات المفترسة العنيفة، تتمتع هذه البنادق نصف الآلية متعددة القدرات بالقوة النارية التي تحتاج إليها. وتتوفر كل بندقية بمظهرين مميزين ومتوافقين مع مجموعة كبيرة من المناظير. كوخ الجوائز لسفاري ساسيكا: هل كنت تبحث عن مكان لعرض الجوائز والأسلحة المفضلة لديك؟ بالتأكيد سيكون كوخ الجوائز لسفاري ساسيكا حلك الأمثل. يتميز كوخ السفاري الحديث والعملي هذا بجماله الكامن في بساطته. وبفضل المزيج بين الخشب والقش في الجزء الداخلي لسفاري ساسيكا، أصبح هذا الكوخ مثاليًا لعرض الجوائز.