حزمة سلاح البندقية القصيرة المُهلكة
بندقية دقيقة بماسورة مشحوذة قادرة على تحويل وحوش الزد إلى وسائل شفاء نقّالة وفخاخ مسمومة عند قتلهم. صُممت البندقية القصيرة المُهلكة لتناسب مهارات الأطباء الميدانيين والقناصين الماهرين كما تتوفر بعدد 5 أشكال فريدة متنوعة.