استدعوا وحوشاً شيطانية من العالم السفلي باستخدام أسلحتكم الحارقة لاقتلاع أرواح خصومكم من أجسادهم. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً وهيئة مطية وهيئة صقر وصبغة أزياء. زي شيطان النار: لإضرام النار في الهدف بعد اغتيال ناجح وحرق الجسد تماماً. مخلب الشيطان: لإضرام النار في الأسلحة، كما وُصف لأول مرة في الماضي السحيق. ناب الشيطان: مصنوع من ناب مشتعل لشيطان ناري، لإضرام النار في عدوك. المردخوار: مطية مخيفة ومرعبة خرجت مباشرة من الكوابيس. سيمرغ: يعد هذا التنين المجنح رفيقاً جوياً مخيفاً. مستجد ألموت الأحمر: تخصيص رمادي مع لمسات حمر قرمزية.