حزمة شخصيات فيلم Snake Eyes وفيلم Storm Shadow
يتوفر ملبسان جديدان من فيلم Snake Eyes: G.I. Joe Origins في كلّ من وضع اللعب المنفرد واللعب بعدة لاعبين.