حزمة شخصيّة Duke وCobra Commander الكلاسيكية
احصل على شكلين خارجيّين لشخصيتين مستوحيتين من الرسوم المتحركة الأيقونية لفترة الثمانينيات. تضمن هذه الحزمة الوصول إلى شخصية Duke وCobra Commander الكلاسيكية.