حزمة PGA TOUR 2K21 Baller
ارتقِ بمستوى MyPLAYER الخاص بك افتح محتوى ما بعد الإطلاق الأفضل الذي يتضمن مضارب فاخرة وأزياء مثيرة وعتاد يأسر الأنظار مثل مضرب الهوكي مع حزمة Baller -بسعر خرافي!* اضرب الكرة بكامل الأناقة: كن قوة في PGA TOUR مستخدمًا مضارب ذات علامات تجارية فاخرة مثل Callaway وBridgestone وTaylorMade والمزيد. ارفع مستوى خزانة ملابس MyPLAYER الخاصة بك: الفت الأنظار لـMyPLAYER الخاص بك مع الأزياء المُقدّمة من أرقى العلامات التجارية مثل adidas وPuma وGoodr وTravis Mathew وUnder Armour. احظَ بمظهر مرح في الملعب: ارسم البسمة على وجوه رفاقك حين يرونك تجرّب مضارب مصمّمة على شكل موزة أو شطيرة أو حتى عصا هوكي! *إن حزمة PGA TOUR 2K21 Baller تتضمن جميع عناصر المحتوى المدفوع باستثناء عتاد NBA وFootJoy وTitleist. لفتح المحتوى المحدود بالمستوى والتقدم، سيلزم تحقيق اللاعب للتقدم.