حزمة Nordic Adventure
انطلق في رحلة جميلة ولكنها خطيرة مع حزمة Nordic adventure، التي تضم Bramble: The Mountain King و Spirit of the North، هل ستصبح مفتونًا أم مأسورًا؟ كل ذلك أثناء مواجهة الأرواح الجبلية المبهجة وحراس الغابة الانتقاميين. Bramble - The Mountain King Bramble The Mountain King هي مغامرة شرسة تدور أحداثها في عالم مستوحى من الأساطير الإسكندنافية المخيفة. استكشف أرض Bramble الجميلة رغم خطورتها وتعقيدها، وذلك خلال سعيك لإنقاذ .أختكمن Spirit of the North: Enhanced Edition - Spirit of the North: Enhanced Edition هي لعبة مغامرات يلعبها لاعب واحد من منظور شخص ثالث مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة والغامضة في آيسلندا.