حزمة مؤسسين XDefiant النخبة
أطلقوا العنان بقوة لمسيرتكم المهنية في XDefiant مع حزمة المؤسسين النخبة التي تتضمن: - فتح فصيل المخترقين مع جميع الشخصيات. - هيئة غيم أوفر الأسطورية لسيباستيان. - هيئة غيم أوفر الأسطورية لرشاش P90 صغير المعيار. - بطاقة اللاعب الخاصة بفصيل المخترقين. - بطاقات اللاعب الفضية والبرونزية الحصرية الخاصة بالمؤسسين. - 3000 عملةX. - 10 معززات لخبرة السلاح. - إمكانية الوصول إلى تذكرة المعركة المتميزة الخاصة بالموسم التحضيري. - هيئة تنكرية ملحمية حصرية لسينغا.